صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


بسبب التزوير.. الإكوادور مهدد بالاستبعاد من كأس العالم 2022

أشرف عبدالمنعم

الأربعاء، 11 مايو 2022 - 04:55 م

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أنه قرر فتح إجراءات تأديبية بشأن الشكوى التي تقدم بها الاتحاد التشيلي لكرة القدم ضد الإتحاد الإكوادوري لكرة القدم.

وقالت فيفا في بيان عبر الموقع الرسمي بأن  الاتحاد التشيلي لكرة القدم تقدم بشكوى إلى فيفا  بخصوص تزوير محتمل لوثائق تمنح الجنسية الإكوادورية للاعب بايرون كاستيلو سيغورا.

وأوضح فيفا في بيانه بأن اللاعب شارك في ثماني مباريات تأهيلية للمنتخب الإكوادوري  في تصفيات كأس العالم 2022 وأنه يدرس  كل الوثائق المقدمة من الإتحاد التشيلي وستتخذ إجراءات تأديبية في حال ثبوت عدم  أهلية اللاعب “.

ويستند الاتحاد التشيلي في شكواه على مستندات تشير إلى أن اللاعب كولومبي الجنسية وليس إكوادوري.

واحتلت تشيلي المركز السابع بالمجموعة المشتركة في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر متأخرة بفارق 4 نقاط عن الإكوادور صاحبة المركز الرابع الأخير المؤهل إلى المونديال لترافق البرازيل والأرجنتين وأوروجواي للمونديال.

وسيقام كأس العالم في الفترة ما بين 21 نوفمبر و18 ديسمبر 2022، على أن تستمر مرحلة المجموعات لمدة 12 يومًا ويقام خلالها أربع مباريات في اليوم.

وتلعب مباريات كأس العالم على 8 ملاعب وهي "لوسيل" و"البيت" و"المدينة التعليمية" و"أحمد بن علي" و"الثمامة" و"974" و"الجنوب" و"خليفة الدولي".

محمد صلاح: لا أستمع لكل ما يقال.. ولست أنانيا| فيديو

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة